أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يناقش تعيين مدرسين جدد من الخريجين بمسابقة الـ«30 ألف معلم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحث اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، الخميس، سبل إنهاء الإجراءات التنفيذية لتعيين المدرسين الجدد من الخريجين من أبناء المحافظة، الذين تم اختيارهم ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم مساعد على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بالمهندس أبوالسعود جهلان، السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة أسماء عبدالفتاح، وكيل مديرية التربية والتعليم، ونورهان سيد عيد، مدير عام الهيئة العامة لتعليم الكبار ومحو الأمية بالإسماعيلية، وتمت مناقشة آليات تنفيذ ما تضمنه عقد الوزارة مع الخريجين بشأن إلزامهم بمحو أمية 10 أفراد لكل خريج ضمن شروط التعيين خلال سنة على الأكثر من تاريخ التعاقد مع كل خريج.

وأكد محافظ الإسماعيلية، خلال الاجتماع، وضع آلية خاصة لتنظيم العمل وتيسير وتبسيط جميع الإجراءات بالتعاون والتنسيق التام فيما بين مديرية التربية والتعليم وفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار والمحافظة وتوفير كل مستلزمات العملية التعليمية المتعلقة بمحو الأمية والتعامل مع الأميين من أجل تحقيق المستهدف ووضع برنامج زمني محدد على أن يتم البدء في التنفيذ اعتبارا من 20 فبراير الجاري، وينتهى في 20 يوليو 2016، ويتم عقد الاختبارات بعدها للتحقق من النتائج، ونسب التنفيذ والوصول إلى الهدف المنشود.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يناقش تعيين مدرسين جدد من الخريجين بمسابقة الـ«30 ألف معلم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق