أهم الأخبار اليوم .. «السلع التموينية» تطرح مناقصة لشراء القمح من الموردين العالميين 10 مارس

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن مناقصة عالمية جديدة لشراء الأقماح المخصصة لإنتاج الخبز البلدي المدعم من عدة دول للشحن من يوم 10 إلى 20 مارس المقبل.

وقال ممدوح عبدالفتاح، نائب رئيس الهيئة، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، إنه تم الإعلان في البورصة العالمية، الجمعة، عن شراء أقماح من بلاد المنشأ ومنها روسيا وفرنسا ورومانيا وذلك لاستخدامها في إنتاج الخبز البلدي المدعم.

وأشار «عبدالفتاح» إلى أن عملية الشراء ستتم من خلال مناقصة عالمية وسيتم شراء الأقماح من بلد المنشأ ذات الأسعار المناسبة شريطة مطابقة الأقماح للمواصفات القياسية.

وأوضح أن الهيئة تقوم باستيراد الأقماح من خلال البورصات العالمية طبقًا للمواصفة القياسية المصرية رقم 1601 لسنة 2005 والمتوافقة مع المواصفات العالمية الخاصة بهيئة الكودكس الدولية رقم 199 لسنة 1995 ومواصفة الأيزو العالمية رقم 7970 لسنة 2000 وذلك من عدة دول وليس دولة بعينها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «السلع التموينية» تطرح مناقصة لشراء القمح من الموردين العالميين 10 مارس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق