أهم الأخبار اليوم .. مدير «اليونسيف» يحذّر من الفساد المالي أثناء تنفيذ مشروعات المنظمة بالمنيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حذّر الدكتور إيهاب عبدالعزيز، مدير منظمة اليونسيف بالمنيا، المسؤولين من حدوث فساد إداري ومالي أثناء تنفيذ مشروعات المنظمة بالتعاون مع الجهات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني.

وشدد «عبدالعزيز»، خلال ورشة العمل التي أقامتها المنظمة بالاشتراك مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي حول تننفيذ المرحلة الثانية من القرض الدوار لتوصيل مياة الشرب لمنازل الأسر المعدومة والأكثر احتياجًا، على ضرورة الاهتمام بالطبقات الفقيرة بالقرى المستهدف تنفيذ المشروع بها.

كما حذّر من قبول تبرعات أو هدايا من المستفيدين بالمشروع واختيار أفراد قادرين مع الإسراع في اتخاذ الإجراءات لسرعة توصيل المياه لتلك الفئات وتعميق دور المشاركة المجتمعية من خلال الجمعيات الاهلية.

وأضاف أن المنظمة تقوم بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة لتوصيل المياه لأكثر من 250 وصلة بقيمة 186 ألف جنيه بقيمة 930 جنيه للوصلة الواحدة وبقسط شهري للمواطن 38،75 جنيه لمدة 24 شهرًا، مشيرًا إلى أنه تم إحلال وتجديد وصيانة العديد من دورات المياه بالوحدات الصحية والمدارس في إطار دور المنظمة للمشاركة في تقديم الخدمات العامة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدير «اليونسيف» يحذّر من الفساد المالي أثناء تنفيذ مشروعات المنظمة بالمنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق