عاجل

أهم الأخبار اليوم .. أهالي الإسماعيلية يناشدون وزير النقل لتطوير مزلقانات السكك الحديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناشد عدد من الأهالي بالإسماعيلية، اللواء سعد الجيوشي، وزير النقل، بالتدخل العاجل لإنقاذهم نتيجة لتفاقم أزمة المزلقانات وغيابها في عدد من قرى ومدن المحافظة، حيث تأتي منطقة أبورزق التابعة لقرية البغادة على رأس أخطر المناطق على شريط السكة الحديد الرابط بين الإسماعيلية والشرقية.

وقال محمد أحمدي رزق، موظف بوزارة الكهرباء، إنهم طالبوا المسؤولين بعمل مزلقان بمنطقة أبورزق وتقرر إقامته قبل 3 سنوات حتى اندلعت ثورة 25 يناير وبعدها لم يتدخل أي مسؤول لإقامته حتى الآن، على حد قولهم.

وأشار عطوة عبدالدايم، إلى أن المزلقان يخدم أكثر من ألف أسرة وتكلفته لا تمثل أي أعباء على المحافظة أو السكة الحديد، مناشدًا محافظ الإسماعيلية بالحضور لمشاهدة المزلقان على أرض الواقع، قائلاً: «لا يكاد يمر يوم إلا ويسقط قتيل على قضبان السكة الحديد».

وعلى صعيد متصل، ناشد أهالي قرية الضبعية المسؤولين بإصلاح محطة السكة الحديد المتهالكة، وقال محمد جمعة، القيادي بحزب الوفد، إن مزلقان قرية سرابيوم ومنطقة العاشر من رمضان يحصد أرواح المواطنين كل شهر، مطالبا بتطوير حقيقي وشامل للمزلقانات ومحطات السكة الحديد ودعم مرتبات العاملين بها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أهالي الإسماعيلية يناشدون وزير النقل لتطوير مزلقانات السكك الحديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق