عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مدارس «الإسماعيلية» تستعد للنصف الثاني من العام الدراسي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المهندس سرور إبراهيم، وكيل وزارة التعليم بالإسماعيلية، انتهاء الاستعداد لاستقبال نصف العام الدراسي الثانى في 983 مدرسة، لافتا إلى أنه من المقرر انتظام 276 ألف طالب وطالبة بمخلتف المراحل التعليمية بالإسماعيلية في أول أيام العام الدراسي الجديد تحت إشراف 14367 معلماً ومعلمة.

وقال «سرور» لـ«المصرى اليوم» إنه تم التنسيق بين مديريات الصحة والأحياء والقرى والمدن لتأمين المدارس والمرور الميداني لحمايتها من الباعة الجائلين والحفاظ على النظافة بها، وتوفير جو صحي وقائي من الأمراض.

وأضاف أن اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، وافق على تنفيذ أعمال الصيانة الشاملة لعدد خمس عمارات سكنية بالمجمع التعليمي، وتكليف منطقة الأبنية التعليمية بإعداد المقايسة التقديرية واتخاذ كل الإجراءات التنفيذية للبدء في أعمال الصيانة لرفع كفاءة تلك العمارات الفندقية بالمجمع والعمل على رفع كفاءة وتطوير جميع المرافق والخدمات بمنشآت المجمع.

ووافق أيضًا المحافظ على تدعيم مدارس المجمع بعدد 30 جهاز كمبيوتر، وعدد خمس طابعات، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، لتحسين مستوى الخدمات التكنولوجية وخدمة العملية التعليمية، كما تمت الموافقة على انتداب طبيب من مديرية الصحة بصفة دائمة داخل المجمع لخدمة الطلاب

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدارس «الإسماعيلية» تستعد للنصف الثاني من العام الدراسي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق