أهم الأخبار اليوم .. وزيرة التعاون الدولي من قنا: نشجع العاملين بالمشروعات متناهية الصغر بالصعيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، الجمعة، إن زيارة المشروعات المتناهية الصغر بمحافظات الصعيد هدفه تشجيع العاملين بهذه الصناعات وتقديم كافة المساعدات اللازمة لهم إضافة إلى تدريبهم على هذه الصناعات مقابل منحهم أجور مالية يومية.

وأضافت «نصر»، خلال تفقدها الجمعية الخيرية والمبادرة المصرية للتنمية المتكاملة «نداء» بقرية الجمالية التابعة لمركز قوص بقنا، الجمعة، أنه يتم تدريب الفتيات على هذه الصناعات ومساندتهم لحين الانتهاء من تدريبهم وفتح مشروعات خاصة بهم للإنفاق على أسرهم وخاصة أن منهم العائد الوحيد لأسرهم، مشيرة إلى أنه يتم النزول على أرض الواقع للتعرف على متطلباتهم والمشاكل التي تواجهم في صناعات الأرابيسك والأيمو.

وعلى صعيد آخر، تجمهر العشرات من المواطنين بقرية الجمالية احتجاجًا على عدم توصيل الصرف الصحي والانقطاع المستمر للمياه، مطالبين المحافظ بضرورة حل هذه المشاكل.

فيما استمع اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، لمشاكلهم ووعدهم بحل المشكلة وقام بالاتصال برئيس شركة المياه والصرف الصحي لبحث المشكلة والعمل على حلها في أقرب وقت.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزيرة التعاون الدولي من قنا: نشجع العاملين بالمشروعات متناهية الصغر بالصعيد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق