أهم الأخبار اليوم .. مدارس الفيوم تفوز بالمراكز الأولى بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز طلاب مدارس الفيوم بالمراكز الأولى في المعرض الدولي للعلوم والهندسة «أيسف 2016» على مستوى الجمهورية، والذي أقيمت تصفياته النهائية بحضور الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، وقيادات الوزارة، وذلك بمعرض (إنتل) للعلوم والهندسة، بالمدينة العلمية بالسادس من أكتوبر.

وقال الدكتور السيد بسيوني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إن مشروع «بسكو بترول» للطالبتين سالمة عبدربه عبدالمعبود، وآلاء أحمد محمد أحمد، حصل على المركز الأول في الفيزياء على مستوى الجمهورية.

كما حصل مشروع «مشاكل التعليم الفني» للطالب محمد محمود قرني، من مدرسة الفيوم الميكانيكية الثانوية العسكرية على المركز الثاني في المجال السلوكي والاجتماعي على مستوى الجمهورية.

وأضاف بسيوني أنه تم تأهيل مشروع Modifying Peroviskite Solar Cell للطالب كرولوس إيهاب للمنافسة الدولية، وحصل على تأشيرة للسفر لأمريكا، كما فازت الفيوم كأفضل فريق عمل بالمعرض.

وسلم الشربيني لوكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم درع التميز وشهادة تقدير وميدالية تذكارية، تقديرا لهذا التميز ولجهود فريق العمل المعاون، والدعم المستمر الذي ساهم في حصول المحافظة على عدة جوائز في التصفيات النهائية للمعرض، وهو الإنجاز الذي يتكرر للعام الثاني على التوالي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدارس الفيوم تفوز بالمراكز الأولى بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق