أهم الأخبار اليوم .. مفتي الجمهورية: نصدر 1800 فتوى يومياً لمواجهة الفتاوى المتطرفة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور شوقي عامر، مفتي الديار المصرية، اليوم الجمعة، أن دار الإفتاء تصدر يوميًا ما يقرب من 1800 فتوى منها الشفهي والمكتوب وبعدة لغات، وذلك لمواجهة الفتاوى المتطرفة، التي تسىء للإسلام.

وأضاف، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، على هامش زيارته لمحافظة الدقهلية في إطار احتفالاتها بالعيد القومى: «نحن نوعي الشباب والمواطنين بعدم أخذ الفتوى من غير أهلها لأنها تضر بالدين وبالحياة العامة ودار الإفتاء تفتح ذراعها لكل من يحتاج أو يريد فتوى حتى لا يذهب الناس للمضللين».

وحذّر المفتي أصحاب الفتاوى، التي وصفها بـ«المضللة» من عاقبة إطلاق تلك الفتاوى قائلا «احذروا عاقبة فعلتكم يوم القيامة فعقابكم عند الله كبير، وستتحملون وزر من عمل فتواكم المضللة».

وأشار إلى أن مؤسسة «بيت العائلة» مازالت تؤدي دورها الوطني لخدمة الوطن بالتعاون والتنسيق والمشاركة مع الكنيسة المصرية للحفاظ على وحدة الصف المصري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مفتي الجمهورية: نصدر 1800 فتوى يومياً لمواجهة الفتاوى المتطرفة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق