عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ بورسعيد يعلن عن آليات جديدة للتصدي للفساد الإداري

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، بأنه بدأ في وضع آليات جديدة للتصدي للفساد الإداري المتواجد في الدواوين الحكومية والقطاعات الاستثمارية بالمحافظة، وإعادة هيكلة المنظومة بالكامل، وذلك عن طريق الاستعانة بذوي الخبرة والمتخصصين ولاسيما في إدارة المشروعات الاستثمارية لتحقيق أقصى استفادة وأعلي عوائد استثمارية ممكنة، وكذلك تدريب الكوادر الشبابية وتأهيلهم لتولي المناصب القيادية بكافة القطاعات وتفعيل سياسة الثواب والعقاب .

وأكد «الغضبان» خلال لقائه بعدد من الصحفيين والإعلاميين اليوم الجمعة، أن الجهل والإهمال يعدان من أقوى أنواع الفساد ويتسببان في إهدار الأرواح وإضاعة الملايين على الدولة وتفتيت عوائد التنمية التي تشهدها مصر بكافة ربوعها.

وفي سياق آخر، أعلنت المهندسة سحر لطفي مقرر المجلس القومي للمرأة، أنه تم إطلاق مبادرة «الشباب شركاء في التنمية»، والتي تتضمن تدريب 400 شاب وفتاة من العاملين المتميزين بالدواوين والأحياء لتولي وظائف قيادية وتكوين صف ثان قوي يتمكن من التعامل مع الأزمات ومواكبة التنمية.

وقالت إن البرامج التدريبية ستتضمن تنمية المهارات الإدارية والقيادية لدي الشباب وإنشاء قاعدة بيانات تتضمن المرشحين من الشباب لتولي المناصب القيادية على أن تقوم لجنة بعمل اختبارات للتأكد من قدرات المتقدمين للالتحاق بالتدريب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ بورسعيد يعلن عن آليات جديدة للتصدي للفساد الإداري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق