أهم الأخبار اليوم .. «البيئة»: مستشفى الحسين الجامعي انتهت من تصحيح وضعها البيئي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الدكتورة أحلام فاروق، مدير عام إدارة الالتزام البيئي بوزارة البيئة، إن مستشفى الحسين الجامعي تمكنت من الانتهاء من تنفيذ بنود خطة الإصحاح البيئي المتفق عليها، والتي كانت تلزم المستشفى بتنفيذ بنود خطة توفيق أوضاعها البيئية التي شملت فصل المخلفات الخطرة من المنبع والتخلص الآمن من المخلفات الصلبة واكتمال السجل البيئي وسجل المواد والمخلفات الخطرة.

وأضافت أنه تم استدعاء عددًا من المنشآت الصناعية والخدمية والسياحية والصحية للحضور لمقر جهاز شؤون البيئة للتقدم بخطط إصحاح أوضاعهم البيئية وفقا لمدد محددة، وأنه يجرى أيضا بالتوازي مع ذلك الإطلاع على آخر ما حدث من تطورات في مجال الوضع البيئي لمنشآت أخرى تم منحها مسبقا مهلة محددة لتوفيق أوضاعها البيئية.

يذكر أنه يتم الاستعانة بنظام المقاييس المرجعية وهو نظام يوضح أفضل تحسينات الأداء البيئي للمنشأة من بين المنشآت العاملة في نفس المجال من حيث أفضل تكنولوجيا صديقة للبيئة وموفرة للطاقة موجودة بقاعدة بيانات الوزارة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «البيئة»: مستشفى الحسين الجامعي انتهت من تصحيح وضعها البيئي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق