أهم الأخبار اليوم .. حرب طعون بالمنيا.. ومصادر: النيابة ستطالب «النواب» برفع الحصانة عن نائب «العدوة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مرشحون سابقون لمجلس النواب بمحافظة المنيا الاستمرار في معركتهم القانونية على مقاعد المجلس. وأرسل المرشحون السابقون إخطارات على يد محضر لنواب حاليين في البرلمان لحضور جلسات محكمة النقض التي تنظر الطعون المقدمة ببطلان الانتخابات بعدد من دوائر المنيا.

ويقول النواب في الطعون المقدمة للمحكمة إن الانتخابات شهدت، في عدد من دوائر المنيا، تزويراً فيما وجهوا اتهامات لعدد من النواب بتعاطي المخدرات.

ويطالب الشيخ علاء حسانين، عضو مجلس الشعب السابق، عن الدائرة التاسعة بمركز «ديرمواس» بإلغاء نتيجة انتخابات الجولة الثانية من الانتخابات، وبطلان فوز نائبي الدائرة، وإعادة الانتخابات، لوجود عمليات تزوير في التصويت.

كما تقدم عمرو موسى، وعبدالوهاب مكرم عبداللطيف، والحسيني عثمان، وأشرف عاشور، مرشحين سابقين لمجلس النواب، بعدة طعون ببطلان الانتخابات في الدائرة الرابعة مركزي مغاغة والعدوة لوجود أخطاء في الرصد، وتعاطي بعض الفائزين مخدرات.

وقالت مصادر بالنيابة الكلية ببندر المنيا، إن النيابة اقتربت من الانتهاء من إرسال مذكرة لمجلس النواب برفع الحصانة عن نائب الدائرة الرابعة مركز «العدوة» للتحقيق معه، واتهامه بتزوير التقارير الطبية التي قدمها للجنة تلقي طلبات الترشح بعد أن قدم الطاعن تقارير طبية تؤكد تعاطيه وخمسة مرشحين آخرين عقاقير مخدرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حرب طعون بالمنيا.. ومصادر: النيابة ستطالب «النواب» برفع الحصانة عن نائب «العدوة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق