أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية يستمع لمشكلات أهالي «قها»: مياه وصرف ووظائف وكهرباء وتعليم (صور)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، لقاءً جماهيريًا بأهالي مدينة قها، الأربعاء، للتعرف على مشاكل المدينة، بحضور بعض القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وتركزت المشكلات حول المياه والصرف الصحي وعمل الشباب والكهرباء والتعليم.

قال المحافظ إنه جاء ليستمع إلى مشاكل المواطنين الذين يعانون منها وإيجاد حلول لها خارج الصندوق، عن طريق المشاركة المجتمعية ودعم الشباب، مضيفا إنه سيذهب إلى كل قرى المحافظة قرية قرية ولن يترك مكان محرومًا من الخدمة أو مهملا، ولكن لديه أولويات بالعمل داخل المحافظة خصوصا مشاكل القطاع الصحي والتعليم وتفعيل منظومة القمامة.

وأكد المحافظ أنهسيتم افتتاح 13 محطة مياه بالمحافظة 4 بمدينة بنها و2 بكفر شكر و4 بشبين القناطر و3 بالخانكة خلال شهرين، وذلك على التوالي لحل مشكلات العديد من القرى بالقليوبية التي تعاني من نقص مياه الشرب، مشيرًا إلى أنه بحلول 30 سبتمبر 2017 ستحل مشكلة المياه بمدينة قها نهائيًا، عقب انتهاء توسعات محطة مياه العبادلة، والتي ستغذي المدينة.

وأضاف فرحات أن المحافظة بصدد تنفيذ مشروع وظيفتك جنب بيتك بناءً على تكليفات رئيس الجمهورية بسرعة البدء والانتهاء من هذا المشروع والذي سيقام 11 مصنعا بمحافظة القليوبية في مصنع موقع مساحة الواحد لا تقل عن 1000 متر بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة ستكون محافظة القليوبية نموذجًا يحتذى في هذا المجال من قبل باقي المحافظات.

وأوضح المحافظ أن المحافظة انتهت من الرفع المساحي للقطع التي سيقام عليها المشروع، وتم إختصار مدة التنفيذ من 6 شهور إلى 3 شهور فقط بناء على تعليمات الرئيس سيوفر المشروع 2000 فرصة عمل مباشرة، ومثلهم من الفرص غير المباشرة ويقدم هذا المشروع فرص عمل مستدامة للشباب نتيجة لضمان تسويق المنتج.

محافظ القليوبية يتفقد محطة مياه قها
محافظ القليوبية يتفقد محطة مياه قها
محافظ القليوبية يلتقي أهالي قها

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية يستمع لمشكلات أهالي «قها»: مياه وصرف ووظائف وكهرباء وتعليم (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق