أهم الأخبار اليوم .. عاملون بـ«تنشيط السياحة» يطالبون بتدخل «السيسي» بعد تجميد نشاط الهيئة بالمطار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عاملون بمكتب تنشيط السياحة بمطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، إن الإدارة المركزية لتنشيط السياحة اتخذت قراراً بتجميد العمل بمكتب هيئة تنشيط السياحة بمطار القاهرة دون إبداء أسباب أو مبررات واضحة.

وطالب العاملون بالمكتب، في بيان، الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل لحل الأزمة. وقال البيان إن «الهيئة تناست الهدف الرئيسي من إنشاء هذا المكتب (...) وهو تقديم الخطط التسويقية والتنشيطية الخاصة بالمنظومة السياحية بمصر».

وانتقد العاملون بمكتب تنشيط السياحة «عدم قيام الهيئة بدورها في إنتاج النشرات السياحية والمواد الدعائية التي يطلبها السائحون في المطار».

وفي سياق متصل أعلن سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الهيئة ستبدأ بتطوير مكاتبها الداخلية على مستوى كافة المحافظات والمدن السياحية وذلك في إطار تعظيم العائد من وراء هذه المكاتب التي تعتبر واجهه سياحية لمصر لتقديم كافة المعلومات والبيانات وأفضل خدمة ممكنه للسائحين الوافدين إلى مصر.

وأوضح «محمود» أن التطوير سيتم على عدة مراحل من خلال دورات تدريبية مكثفة للعاملين بالمكاتب، حول كيفية التعامل مع السائح وإمداده بالمعلومات الصحيحة والسليمة بطريقة سهلة علاوة على إمداد كافة المكاتب ما تحتاجه من أجهزة مختلفة لتهيئة عمله مع تغيير الشكل ليتواكب مع المستويات العالمية.

وقال رئيس الهيئة أن التأهيل سيبدأ بمكتب الهيئة بالمطار، وأكد أنه «لن يضار أي موظف أو عامل من جراء هذا التطوير».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عاملون بـ«تنشيط السياحة» يطالبون بتدخل «السيسي» بعد تجميد نشاط الهيئة بالمطار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق