عاجل

أهم الأخبار اليوم .. برلماني بسوهاج يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد تيمور السبكي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصلت ردود الأفعال الغاضبة بمحافظات الصعيد، تجاه إتهامات تيمور السبكى في برنامج «ممكن» لنساء الصعيد، بأن 45 % منهن على استعداد للإنحراف وخيانة أزواجهن، خاصة زوجات المسافرين للعمل بالخارج .

وقال طارق رضوان، عضو مجلس النواب، عن مركز دار السلام، إنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد السبكي، مطالبا في بلاغه بإتخاذ اللازم قانونًا نحو التحقيق في الواقعة المشار إليها، واتخاذ كافة ما يلزم لتحريك الدعوى الجنائية ضد السبكى لمعاقبته بنص المادة 303 من قانون العقوبات، لأنه أسند في أقواله وقائع تمس الشرف لسيدات الصعيد.

وقال مصطفى سالم، عضو مجلس النواب عن دائرة طهطا، إن المدعو تيمور السبكى وجه إهانات تحط من قدر المرأة المصرية، وتسيء إلى سمعتها وتنقل صورة سيئة عن المجتمع، وتهدم كل الجهود والنتائج التي تحققت من نهوض بالمرأة ومشاركتها في عملية البناء، كما أن ادعائاته الكاذبة تهدر الدور الوطني للمرأة الذي بدى جليا في الإنتخابات الرئاسية والبرلمانية والإستفتاء على الدستور، ومثل هذه الإدعاءات تكرس لنشر روح الفرقة في المجتمع، وتسهم في تنفيذ خطط الصراع وتمزيق وحدة الوطن، لافتا إلى إنه يجب تحريك دعوى جنائية ضد من روج هذه الجريمة، ومن أذاعها، ويستوجب على البرلمان بصفته ممثل الشعب أن يتخذ الإجراءات اللازمة لردع من يعبث في نسيج الوطن ويهين جزء منه.

وأكد سالم، أنه تقدم ببيان عاجل وسؤال لوزير الإستثمار أشرف سالمان، بصفتة المشرف على مدينة الإنتاج الاعلامى يدين ما جاء على لسان تيمور السبكى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. برلماني بسوهاج يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد تيمور السبكي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق