أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسكندرية: مشروعات سياحية واقتصادية كبيرة خلال العامين المقبلين

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ الإسكندرية، الجمعة، إقامة مشروعات سياحية واقتصادية كبيرة خلال العامين المقبلين، بهدف تنشيط حركة السياحة وجذب السائحين للمدينة، من خلال اقامة أنشطة ترفيهية وسياحية ببحيرة النزهة والمنطقة الواقعة خلف «كارفور» فضلاً عن إعادة الرياضات المائية مثل «التجديف، والصيد، واليخوت» التي أصبحت لم تمارس بسبب عدم وجود أماكن مناسبة لها بالمدينة، مشيرًا إلى أن هذا لن يتم إلا بتعاون وتكاتف المواطنين والمثقفين والقوى السياسية بالمحافظة مع الحكومة.

وأضاف «عبدالظاهر»، في كلمة ألقاها على هامش زيارته لمعسكر طلاب نادي جامعة الأسكندرية مساء الخميس، بحضور الدكتور رشدي رجاء زهران رئيس الجامعة، «من يحب الأسكندرية بصدق لن يسيئ إليها على الإطلاق، مشددًا على دعم ومساندة الشباب، لأنهم أمل ومستقبل مصر».

وتابع المحافظ بقوله «الفترة الماضية من تاريخ مصر كانت عصيبة ومهمة، لذا يجب علينا جميعًا أن ندرك أن مصر هي قلب العالم ولن تقوى إلا بشبابها، فهم أملها الأكبر ومستقبلها».

وأشار «عبدالظاهر» إلى ثلاث دعامات أساسية تقوم عليها أي دولة في العالم وهي «القوانين، والميزانيات، والسلوكيات»، مشيرًا إلى أن تغيير النظام لن يكون بتغيير أفراد فحسب، بل من خلال وضع تشريعات جيدة تضع مصر على الخريطة العالمية في الوضع الذي تستحقه، مطالبًا الجميع بالحرص على الحفاظ على سمعة مصر بصفة عامة ومحافظة الأسكندرية بصفة خاصة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسكندرية: مشروعات سياحية واقتصادية كبيرة خلال العامين المقبلين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق