أهم الأخبار اليوم .. إصابة مجند في حملة أمنية بشمال سيناء

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت قوات الأمن بشمال سيناء، حملات أمنية، لضبط العناصر «التكفيرية» المتورطة في زرع عبوة ناسفة جنوب الشيخ زويد، الجمعة.

وقالت مصادر أمنية، إن الحملات الأمنية أسفرت عن ضبط عدد من المشتبه بهم، وتدمير بؤر إرهابية من التي تستخدمها العناصر التكفيرية في انطلاق هجماتها ضد قوات الأمن، بجانب حرق وضبط سيارات ودراجات نارية دون لوحات معدنية.

وأضافت المصادر، أن مجندًا من قوات الأمن أصيب خلال المداهمات بمنطقة جنوب الشيخ زويد بشمال سيناء، ويُدعى «إبراهيم. ر.ع»، «21 سنة»، بشظايا بالرأس والعين اليمني، ونُقل إلى مستشفى العريش العسكري للعلاج، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

وأشارت المصادر، إلى أن «مهدي. ص. س»، «29 سنة»، لقى مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بالرأس من مجهولين بمنطقة نجع شيبانه، جنوب رفح، فيما أصيب «محمود. أ. هـ»، «25 سنة»، بطلق ناري بالساق اليسري، من مجهولين بدوار التنك، جنوب رفح، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى رفح المركزي.

وأضافت المصادر، أن «عبدالمهدي. س. ص»، «25 سنة»، أصيب بطلق ناري بالصدر من مجهولين بشارع أسيوط بالعريش، و«رحاب. ع. خ»، «8 سنوات»، أصيبت بطلق ناري بالركبة اليسري، من مجهولين، بحي العبور بالعريش، و«مسلم. س. س»، «36 سنة»، أصيب بطلق ناري بالقدم اليسري، بقرية الميدان، غرب مدينة العريش، ونُقل المصابون إلى مستشفى العريش العام للعلاج، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إصابة مجند في حملة أمنية بشمال سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق