أهم الأخبار اليوم .. افتتاح كوبرى الموقف الجديد وعدة محاور بالعريش

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح كوبري الموقف الجديد وعدد من المحاور في مدينة العريش، وذلك لتيسير حركة المرور وتسهيل عبور المواطنين والسيارات وسهولة الحركة بين مختلف مناطق العريش.

جاء ذلك بعد جولة لمدير أمن شمال سيناء الجديد، اللواء سيد الحبال، الجمعة، داخل شوارع ومناطق العريش، حيث التقى العديد من المواطنين وسائقي السيارات لمعرفة مشاكلهم ومتطلباتهم، وكانت الشكوى الأساسية لهم هي صعوبة التحرك والانتقال داخل المدينة أو الانتقال من مناطق شرق المدينة إلى غربها بسبب إغلاق الكباري وكثير من المحاور المرورية بسبب الإجراءات الأمنية، وكان مطلبهم الأساسي هو إعادة فتح الكباري والمحاور لتيسير الحركة وتسهيل الانتقال من منطقة إلى أخرى داخل مدينة العريش.

وعلى الفور، أصدر مدير الأمن توجيهاته بإعادة افتتاح الكوبري المؤدي إلى موقف السيارات الرئيسي بمدينة العريش، علاوة على إعادة افتتاح عدد من محاور الطرق التي تربط بين وسط مدينة العريش ومناطق شرق وغرب المدينة، ما أدى إلى تسهيل حركة المرور داخل المدينة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. افتتاح كوبرى الموقف الجديد وعدة محاور بالعريش .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق