أهم الأخبار اليوم .. رئيس مجلس النواب للسيسي: «زرعت الأمن لنحصد الرخاء»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رحب الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، السبت، بالرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلاً: «وقفت مع شعبك تحمل رأسك على كتفيك تحمي وحدتك الوطنية»، مضيفًا: «زرعت الأمن والرخاء لنحصد الرخاء لمصر البلد الطيب»

وأضاف «عبدالعال»، في كلمته أمام أعضاء مجلس النواب: «7000 سنة من الحضارة تذكرنا بما كان وتحوي لينا بماهو كائن وقد استطعتم سيادة الرئيس بحكمة وصبر وبما أتاحه الدستور من قواعهد أن يكون تكوين مجلس النواب تكوين عبقريًا ويكفي هذا المجلس فخرا أنه يضم 90 نائبة من النساء وهو ما يضع البرلمان المصري ضمن البرلمان العالمية تمثيلاً للمرأة والشباب هم أمل الحاضر وأمل المستقبل ومجلس النواب عازم للقيادة بدور رئيس في التغلب على كافة المشكلات التي تواجه المجتمع».

وأشار إلى أن أن المجلس سيظل معاونًا للحكومة لرفع كفاءة الاقتصاد القومي حتى ينعم شعب مصر بالخير والرفاه بجانب الرقابة الواعية وأن مبدأ التعاون بين السلطات كرسه الدستور المصري.

ولفت إلى أن "المجلس شفافًا متواصلاً مع جماهير الشعب بفتح قنوات للتواصل مع كافة الجهات وفعالاً يتناول كافة الأبعاد وإننا ندرك أن أعضاء مجلس النواب مسائلون أمام جماهيرهم ومن أحسن سيجد شكرًا ومن أساء سيجد الشعب بعد الله رقيبًا".

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس مجلس النواب للسيسي: «زرعت الأمن لنحصد الرخاء» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق