عاجل

أهم الأخبار اليوم .. السيسي أمام البرلمان: لم أتقاعس يومًا عن أداء مهمة أو تكليف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت: «:لقد انتميت إلى المؤسسة العسكرية مقاتلاً وتعلمت معاني الشرف والإخلاص والتضحية ومصر كانت الأمل وكان طموحى أن أري وطني متقدمًا ولم أتقاعس يومًا عن أداء مهمة أو تكليف».

وأضاف السيسي،في كلمته بالبرلمان: «استجبت لتكليف الشعب وتوليت معهم مسؤولية وطن في مهمة إنقاذ وبناء».

وتابع: «منذ اللحظة الأولى كنت على دارية بالأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد وكنت مدركًا بما يحاك لوطننا كنت صادقًا معكم ولم أخفي عنكم شئ نحن المصريين قادرون على تحدي التحدي والعبور للمستقبل ما دمنا نتملك الإرادة الصلبة»، مشيرًا: «إيماني لم يتزعزع أبدًا ستظل راية الوطن عالية خفاقة».

وأضاف: «الأوضاع الأمنية التي تحدق بمصر تفرض على الجميع مسؤولية جماعسية وإداء استنائي تتكامل فيه الجهود مهام البرلمان يكون برلمان حر وممثل لرغبات الشعب ويمارس المهام في نطاق الدستور لقد جابهنا معًا الإرهاب وكان رجال الجيش والشرطة يدفعون الدم ويدفعون الروح من اجل مقدسات الوطن وبفضل الله وصمود الشعب أن نكسر شوكة الإرهاب في الوادي وسيناء ولازلنا نواصل المرحلة».

وكان قد وصل الرئيس إلى مقر مجلس النواب لإلقاء خطابًا مهمًا أمام الأعضاء بمناسبة بدء الدورة البرلمانية الجديدة.

ونشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس السيسي بدعوة مجلس النواب للاجتماع في العاشرة صباح السبت.

ونص القرار في مادته الأولى على «مجلس النواب مدعو إلى اجتماع الساعة العاشرة صباح يوم السبت 1جمادي الأولى سنة 1437 هجرية، الموافق 13 فبراير 2016 ميلادية».

وشهد مبنى المجلس إجراءات تأمين مشددة من خلال فحص القاعة الرئيسية والمباني الملحقة به بواسطة الكلاب البوليسية للكشف عن المفرقعات، فيما شهد الشارع الذي يفصل بين مجلس الوزراء ومجلس النواب إجراءات أمنية مشددة وحرصت أجهزة الأمن على فحص هوية المارة في الشارع.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي أمام البرلمان: لم أتقاعس يومًا عن أداء مهمة أو تكليف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق