أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ يوقع بروتوكول تعاون مع نقابة الصيادلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بروتوكول تعاون، الأربعاء، بين المحافظة ونقابة صيادلة مصر، من خلال حملة «طفل سليم لمجتمع أفضل».

وتقوم الحملة بتوقيع الكشف الطبي وإجراء التحاليل الطبية وإعطاء العلاج للمصابين مجانًا، وأيضا مشروع برنامج التوعية الصحية والإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الأزمات والكوارث.

كما تقوم المحافظة بتقديم الدعم اللوجيستي والتعاون في إنشاء لجنة صحية لإدارة الأزمات وإدارة المخاطر الصحية وتقديم الدعم اللازم للمتضررين من الكوارث، وأيضًا عمل قوافل طبية ميدانية وتقديم العلاج في حالات الأمراض والظواهر الصحية المفاجئة حتى لا تتحول إلى حالات وبائية, والقيام بحملات وتدريبات على الإسعافات الأولية وتدريب فريق من العاملين بالمنشآت والهيئات الواقعة بالمحافظة على إجراء الإسعافات حتى يكونوا قادرين على مواجهة أي كوارث بكفاءة عالية.

وستقوم النقابة بدورها في المشاركة المجتمعية من خلال إقامة أنشطة خدمية كاملة الإنشاء (مركز توعية وإسعافات أولية ومركز يقظة دوائية وخصوصا في المناطق التي تعاني من الفقر الصحي).

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ يوقع بروتوكول تعاون مع نقابة الصيادلة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق