أهم الأخبار اليوم .. إصابة رئيس مباحث طور سيناء ومعاونه في مطاردة أمنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب رئيس مباحث طور سيناء، ومعاونه، وشرطي، في مطاردة أمنية لأحد المجرمين بمنطقة وادي طور سيناء، بعد انقلاب سيارة الشرطة التي تقلهما في منطقة جبلية، السبت.

كان اللواء مجدي موسى، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارًا يفيد إصابة الرائد أحمد نصرة، رئيس مباحث طور سيناء، والنقيب جاد عبدالعظيم، معاون المباحث، ورجب مبروك، أمين شرطة، وقائد السيارة، أثناء قيامهم بمأمورية مطاردة أمنية مع أحد «المجرمين»، وتنوعت الإصابات ما بين جروج وخلع.

وقالت مصادر أمنية، إنه أثناء مطاردتهما لأحد المجرمين انقلبت بهما سيارة الشرطة في منطقة رملية، ما أسفر عن إصابة رئيس المباحث بكسر في إحدى فقرات الرقبة وخلع، وإصابة معاون المباحث بخلع في الكتف وجروح.

وقال الدكتور محمد وائل، مدير مستشفى طور سيناء العام، إن رئيس المباحث ومعاونه جرى نقلهما لمستشفى الشرطة بالإسكندرية لمتابعة العلاج، فيما تماثل الشرطي وقائد السيارة للشفاء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إصابة رئيس مباحث طور سيناء ومعاونه في مطاردة أمنية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق