عاجل

أهم الأخبار اليوم .. القوى السياسية بالقليوبية: خطاب السيسي أمام البرلمان يعبر عن طموحات الشعب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت القوي السياسية بمحافظة القليوبية، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى أمام البرلمان، السبت، معبرة عن طموحات وأمال الشعب.

وقال النائب نضال السعيد، عن مستقبل وطن، دائرة شبرا الخيمة، إن الخطاب يفيد أن الدولة تسيير بخطى ثابتة نحو الاستقرار الأمنى والاقتصادى والسياسى، وأنها تعبر إلى مستقبل يأمله المصريون بعد ثورتين مجيدتين.

وأكد سامي عبدالوهاب، عضو الهيئة العليا لحزب الكرامة، أن الهدف الأساسي من خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي توحيد صفوف القوى السياسية، ليقفوا يداً واحدة أمام العمليات الإرهابية التي يتعرض لها الوطن، ويؤكد أن مصر تضخ دماء جديدة لنعيش في وطن في مستقل وأمن.

وأشار أحمد بدوي، نائب دائرة طوخ، إلى أن تركيز الرئيس في خطابه على الكادحين والبسطاء يؤكد أنه عازم في تحقيق متطلبات الشعب بالشكل مرضى في الداخل والخارج، كما أن توجيه الرئيس خطابه إلى المرأة والشباب وذوى الإحتياجات الخاصة يؤكد أن الرئيس لم يغفل أحد.

بينما أكد صلاح حسب الله، نائب شبرا الخيمة، رئيس حزب الحرية، أن خطاب الرئيس تضمن خطوات بناء الدولة الديمقراطية المدنية الحديثة، بمؤسساتها العظيمة بداية من الأزهر والقوات المسلحة والقضاء، ما يؤكد عزم الرئيس على أرساء مبدأ القانون ودولة المؤسسات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. القوى السياسية بالقليوبية: خطاب السيسي أمام البرلمان يعبر عن طموحات الشعب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق