أهم الأخبار اليوم .. مدارس جنوب سيناء تستعد للفصل الدراسي الثاني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن مدارس المحافظة أتمت كافة استعداداتها لاستقبال الطلاب بمختلف المراحل التعليمية، غدا الأحد، في بداية الفصل الدراسي الثاني.

وشدد المحافظ على ضرورة القيام بالجولات الميدانية المستمرة المفاجئة على المدارس لاكتشاف السلبيات، والتأكد من توفير كافة التجهيزات والاهتمام بالنظافة داخل وخارج المدارس.

كما شدد على ضرورة إعداد خطة لممارسة الأنشطة المختلفة والاهتمام بالمكتبات والمسرح والتربية الفنية والموسيقية وضرورة متابعتها من القيادات التعليمية، وتكريم الموهوبين في كافة المجالات، فضلا عن الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ومزاولتهم للأنشطة التي تتناسب مع قدراتهم سواء الرياضية أو الثقافية.

وفي السياق نفسه اعلن السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه تم إلغاء الأجازات، وأن المديرية في حالة طوارئ حتى الشهر الأول من استئناف الدراسة لحين انتظام العملية التعليمية، مشددا على ضرورة تحليل النتائج للفصل الدراسي الأول ووضع البرامج العلاجية للنهوض بمستوى الطلاب الضعاف على أن تصل نتائج التحليل بكل إدارة تعليمية في موعد أقصاه 18 فبراير الجاري إلى المديرية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدارس جنوب سيناء تستعد للفصل الدراسي الثاني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق