أهم الأخبار اليوم .. «الداخلية»: وفاة متهم وإصابة 17 آخرين في محاولة هروب محتجزين من قسم الحوامدية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح مسؤول مركز الإعلام الأمنى بأنه في الساعات الأولى من صباح السبت، تبلغ من الخدمات الأمنية المعينة على حجز قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة بحدوث مشاجرة داخل حجز القسم بين عدد من المتهمين، حيث استغل عدد منهم ظروف المشاجرة وقاموا بكسر الباب الداخلى للحجز والخروج إلى الردهة المؤدية إلى باب الحجز الرئيسى في محاولة للهرب.

وأضافت وزارة الداخلية في بيان لها، أن خروج المجتجزين دعا القوات إلى إطلاق محدث صوت للسيطرة عليهم ومنع هروبهم إلا أنهم لم يمتثوا وقاموا بانتزاع باب الحجز الرئيسى وتدافعوا للخروج، وعلى الفور قامت القوات بغلق باب القسم الرئيسى وإطلاق عبوة غاز أمام باب القسم لمنع هروبهم، وتمكنت من السيطرة عليهم وإيداعهم بمحبسهم.

وذكر البيان، أن إحباط محاولة الهرب أسفر ذلك عن إصابة محمد كمال إمام المحبوس على ذمة القضية رقم 616 / 2016 جنح القسم «حيازة سلاح نارى بدون ترخيص» بكدمات متفرقة بالجسم وحالة إعياء، حيث تم نقله إلى المستشفى وتوفى عقب وصوله، كما أسفرت الواقعة عن إصابة 17 آخرين بحالة اختناق وضيق بالتنفس تم نقلهم للمستشفى وتلقوا العلاج اللازم وعادوا لمحبسهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الداخلية»: وفاة متهم وإصابة 17 آخرين في محاولة هروب محتجزين من قسم الحوامدية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق