أهم الأخبار اليوم .. «حقوق العمال والفلاحين» ينتقد تهميش نواب الوزراء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقد المجلس المصري لحقوق العمال والفلاحين، اليوم السبت، ما وصفه بحالة الغموض وراء اختفاء وتهميش نواب الوزراء الذين تم تعيينهم من قبل الرئيس.

وتساءل بيان المجلس: «أين النواب الآن، ولماذا لم يعلن عن صلاحياتهم أو ما يحققونه من إنجازات، وهل أخطأت الرئاسة في اختيارهم، أم أن هناك حربا خفية تدار لإفشالهم واستبعادهم، كما حدث في حكومة محلب التي ادعت أنها حكومة شباب».

وقال الدكتور حسام فودة، رئيس المجلس، إنه يطرح الأزمة من خلال بعض المحاور التي ترصد أزمات بين النواب المكلفين من رئاسة الجمهورية والوزراء، مشيرا إلى أن هناك حالة من عدم الارتياح والتربص بالنواب، ومحاولات عرقلة لعملهم لم تتوقف منذ حلفهم اليمين.

واستشهد فودة بما يحدث في وزارة الإسكان، وقال: «رغم مرور حوالى شهرين على حلف نائب الوزير لليمين أمام الرئيس إلا أن الوزير الدكتور مصطفى مدبولي يتجاهل إصدار قرار نقل صلاحيات لنائبه».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «حقوق العمال والفلاحين» ينتقد تهميش نواب الوزراء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق