أهم الأخبار اليوم .. خيري رمضان: «جنينة» لم يدل بتصريح واحد في عهد الإخوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الإعلامي خيري رمضان، إن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، عُين في عام 2012 ولم يدل بتصريح خلال عام حكم الإخوان المسلمين لمصر، موضحا أنه الآن ملأ الدنيا بتصريحات حول الفساد.

وأضاف «رمضان»، في برنامجه «ممكن»، الذي يقدمه على شاشة سي بي سي، أن تقرير المركزي للمحاسبات صادر عن 2015 ثم تم التراجع وقيل إنه عن 3 سنوات ثم فوجئنا أن التقرير الخاص بالـ3 سنوات الماضية لم ينته بعد.

وتابع أن تقرير جنينة احتسب زيادة المعاشات المصروفة من الهيئة القومية للتأمينات ضمن قضايا الفساد التي شملها، وأنه يركز مع وزير العدل أحمد الزند في مخالفاته، وضابط عقيد بنى منزله بالمخالفة، وأن هناك مئات الآلاف من المصريين بنوا أرضهم بالمخالفة، متعجبا من هذا وتركيز تقرير جنينة على أشخاصا بعينهم.

وأوضح «رمضان» أن جنينة اعتبر تعيين المستشارين فساد أيضا، وأن تقرير الفساد تحدث عن شركات سعودية وإماراتية تحديدا، رغم أن قطر لها شركات أيضا ولكن لم يذكرها.

ولفت إلى أن «جنينة قال في تصريح إنه لن يرد إلا بعد 25 يناير، والتوقيت استوقفني للغاية، وما الهدف من إعلان الفساد الذي يكلف مصر 600 مليار جنيه في الوقت الذي يتم فيه توقيع استثمارات بمليارات الدولارات في السعودية، ولو أنني في موقعه لن أنتظر لما بعد 25 يناير للرد على ما ورد بالتقرير وسأعلنه على الفور».

وأردف: «المستشار هشام جنينة رفض بيع الأراضي ضمن الحزام الأخضر وأسأله عن الـ 25 فدان ضمن الحزام الأخضر التي خُصصت له».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. خيري رمضان: «جنينة» لم يدل بتصريح واحد في عهد الإخوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق