عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «الجيوشي» عن المعديات: أسعى إلى تأمين المواطن مثل السائح

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي لوزارة النقل، انتهاء اجتماع تنظيم النقل النهري، منذ قليل- مساء الأربعاء-، وكان قد انعقد برئاسة الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل، وبحضور قيادات شرطة المسطحات المائية والتنمية المحلية ووزارة السياحة.

وقال «إبراهيم»، في تصريحات صحفية، إن الاجتماع يهدف إلى توحيد جهة الإشراف والتفتيش والترخيص للمراكب والمعديات التي تعمل في نهر النيل، وإن الوزير اقترح وجود سلطة أو جهاز مشكل من كل الجهات المعنية بما في ذلك وزارتي الري والزراعة حيث تتبعها مراكب الصيد ويهدف الجهاز الإشراف على التصنيع والتأكد من توافر احتياطات الأمن والسلامة للمراكب والمعديات.

وقال «الجيوشي» انه يسعى إلى تأمين المواطن الذي يستخدم المعدية الصغيرة مثل السائح الذي يستخدم الفندق العائم فاحتياطات الأمن والسلامة يجب أن تكون واحدة في كل وسيلة تعمل النيل، وأضاف أيضا أنه يحسب الحكومة الحالية اقتحامها للمشكلة حتى يمكن حلها ومعالجة الأوضاع الخاطئة والتي تراكمت عبر عشرات السنين الماضية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الجيوشي» عن المعديات: أسعى إلى تأمين المواطن مثل السائح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق