أهم الأخبار اليوم .. قنصل فلسطين يزور جامعة الإسكندرية ويشيد بالدعم المصري لقضية بلاده

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار السفير حسام الدباس القنصل العام لدولة فلسطين جامعة الإسكندرية، الأربعاء، حيث استقبله الدكتور رشدي زهران، رئيس جامعة الإسكندرية، بهدف تعزيز أواصر التعاون القائمة في المجالات المختلفة وبحث سبل تفعيل فرص التبادل الأكاديمي.

وأعرب رئيس الجامعة خلال اللقاء عن عمق العلاقات التي تربط بين الشعبين المصرى والفلسطيني، مؤكدًا على أن الطلاب الفلسطينيين الدراسين بجامعة الاسكندرية يتم توفير كافة أنواع الرعاية لهم والتعامل مع مشاكلهم عند الحاجة.

كما أشاد القنصل الفلسطيني بدور جامعة الإسكندرية وعراقتها وإسهاماتها منذ نشأتها في تخريج المئات من الطلاب الفلسطينيين كما أشاد بالدعم المصرى الرسمي والشعبي للقضية الفلسطينية.

يشار إلى أنه حضر اللقاء الدكتور عصام الكردي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هشام جبر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. قنصل فلسطين يزور جامعة الإسكندرية ويشيد بالدعم المصري لقضية بلاده .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق