أهم الأخبار اليوم .. محافظ بني سويف: التعدي على الأراضي الزراعية «جريمة متكاملة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، إن التعديات على الأراضي الزراعية جريمة متكاملة، في حق الأجيال القادمة. وأضاف:«نحن بالتأكيد نرتكب جريمة حين نحول أرضنا الزراعية إلى مبان، ولا بد من مواجهة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة».

وشدد على ضرورة مصادرة والتحفظ على معدات البناء في أي موقع مخالف وفرض غرامة مماثلة على مقاولي البناء الذين يشجعون على المزيد من المخالفات, وتكليف رؤساء المدن بعمل رصد يومي للتعديات وازالة التعديات في المهد قبل أستفحالها لتكون رادعا للمتعدين, بالإضافة إلى حصر المباني الآيلة للسقوط ومواجهة البناء المخالف الذي يمثل كارثه نظرا لافتقاره للتنظيم ويكون مرتعا للعشوائية وغياب الأمن والنظافة.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ، لمجلس مدينة الواسطى ولقائه قيادات الوحدة المحلية وبعض الشباب حيث كان في استقباله عادل ضيف الله رئيس مدينة الواسطى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ بني سويف: التعدي على الأراضي الزراعية «جريمة متكاملة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق