«المهندسين بالإسكندرية» تعلن بدء التدريب بأكاديمية «الكونغ فو» داخل ناديها

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غادة محمد الشريف

أعلنت نقابة المهندسين بالأسكندرية عن بدء التدريب بأكاديمية الكونغ فو، داخل نادى المهندسي«سابا باشا»، لمختلف الأعمار للبنين والبنات بداية من سن 4 سنوات، والأشتراك في الأحزمة المختلفة للعبة والمنافسة على بطولات الجمهورية،

وأشارت المهندسة سمر شلبي رئيس النقابة إلى أن النقابة تسعى لتقديم أجيال جديدة من اللاعبين ليمثلون مصر في البطولات العالمية المختلفة، حيث يتم تقديم برنامج تدريبي شامل على أيدي أفضل المدربين المتخصصين، والعمل على احتواء النشء من الصغر.

كما أكد المهندس هادر ميتو وكيل النقابة أن النقابة تسعى لتكوين جيل من النشأ وتأهيله للدخول في الفرق الكبيرة وإعداده للتسجيل باتحاد الكونغ فو،فقد سبق وفازت لاعبة نادي المهندسين، شروق أشرف بالميدالية البرونزية، بإسم المهندسين في بطولة العالم التي أقيمت في الصين عام 2014.

يذكر اهتمام نقابة المهندسين بالأسكندرية بأبناء مهندسي الأسكندرية وزرع قيم الأنتماء لناديهم وإنشاء جيل رياضى متميز، أنشئت النقابة أكاديمية البراعم للسباحة، وفريق الصيد، وإنشاء ملعب كرة القدم الخماسي، وصالة الألعاب الرياضية«الجيم» وفريق الكاراتية.

------------------------
الخبر : «المهندسين بالإسكندرية» تعلن بدء التدريب بأكاديمية «الكونغ فو» داخل ناديها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق