عاجل

أهم الأخبار اليوم .. روسيا تصر على مراقبة خدمة مواطنيها في المطارات المصرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد وزير النقل الروسي، ماكسيم سوكولوف، على إصرار روسيا على الرقابة على كافة مراحل خدمة المواطنين الروس في المطارات المصرية.

وأضاف سوكولوف، وفقًا لوكالة «ريا نوفوستي» الروسية، أن روسيا تهتم بمراقبة نقل السياح حتى المطار ثم نقلهم إلى الطائرات، بحيث يتأكد الجانب الروسي من أن هذه المسائل تتفق مع المتطلبات الدولية للأمن، مشيرًا إلى أنه قد أرسل هذه المقترحات للجانب المصري.

وأكد استعداد وزارته والشركات العاملة لاستئناف الحركة مع مصر بكامل قدرتها، موضحًا أن حركة السياحة قبل وقف الطيران قد تقدر بأكثر من ثلاثة ملايين شخصًا.

وأشار وزير النقل الروسي إلى أنه يتوقع استئناف حركة الطيران إلى مصر في عام 2016 مؤكدًا أنه شخصيًا يرغب في ذلك بشدة إلا أن الأمر برمته يتوقف على السلطات المصرية.

ونقلت وكالة «تاس» الروسية عن وزير النقل الروسي، أن السلطات المصرية لديها من الدوافع المالية ما يكفي للإسراع بالإجراءات التي تضمن سرعة عودة السياح الروس إلى مصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. روسيا تصر على مراقبة خدمة مواطنيها في المطارات المصرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق