أهم الأخبار اليوم .. مصر ضيف شرف «رواد السياحة» غدًا بالرياض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشارك وزارة السياحة، ممثلة في هيئة تنشيط السياحة، بملتقى رواد صناعة السياحة والسفر بالسعودية والمزمع عقده خلال يومي 15و16 يناير الجاري تحت رعاية هيئة السياحة والتراث السعودية.

ويستضيف الملتقى مصر هذا العام كضيف الشرف، حيث إنه تم تخصيص جزء مهم من المعرض للجناح المصري متضمناً عددًا من شركات السياحة المصرية وعددًا من منتجعات الغردقة ومرسى علم والأقصر وأسوان وشرم الشيخ.

وتشارك هيئة التنشيط بوفد يضم سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، وأحمد علي، مدير المكتب السياحي في أبوظبى.

قال سامي محمود، إن الملتقى يُعد فرصة جيدة لتعريف المجتمع السعودي بالوجهات والمقاصد السياحية المصرية الفريدة، مشيرًا إلى دعوة الجالية المصرية للتعرف عن قرب على المنتجعات والمناطق السياحية التي لم يتم تقديمها من قبل.

وأضاف «محمود» أنه سيتم تنفيذ حملة إعلانية عن الملتقى في أهم قنوات التليفزيون في المنطقة العربية وكذلك المولات التجارية بالرياض وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى حضور عدد كبير من رجال الأعمال وقطاع السياحة فعاليات الملتقى، بما يشكل أهمية لمشاركة الهيئة في تلك الفعاليات.

وسيفتتح الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، هذا الحدث المهم لأنه أول ملتقى سياحي متخصص يخاطب الجمهور والشركات السياحية والفنادق يقام في مدينة الرياض ويساند مصر سياحيًا.

كما يعد هذا الملتقى من أهم الفعاليات التي ستساهم في دفع حركة السياحة إلى مصر قبل إجازة الربيع المدرسية في شهر مارس عطلة عائلية تبحث فيها العائلات عن مقصد خارج المملكة للسفر العائلي، مما يحقق أعلى الفرص في التسويق السياحي لمصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصر ضيف شرف «رواد السياحة» غدًا بالرياض .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق