أهم الأخبار اليوم .. وزير السياحة: تخصيص 250 مليون جنيه لتعزيز الإجراءات الأمنية بالمنتجعات الرئيسية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال هشام زعزوع، وزير السياحة، الخميس، إن الحكومة ستتخذ إجراءات إضافية خصصت لها ميزانية تصل إلى 250 مليون جنيه لتعزيز الحماية الأمنية في المنتجعات الرئيسية وذلك ضمن برنامجها الدوري لتقييم ظروف الأمن والسلامة في المناطق السياحية.

وتشمل الإجراءات الجديدة شراء أحدث معدات المسح والكشف، وتعزيز وجود الكلاب البوليسية، إلى جانب تركيب نظام مراقبة متكامل في شرم الشيخ والغردقة مما يساعد على توفير تغطية شاملة في المنتجعات، بحسب ما جاء في بيان صحفي.

وأضاف «زعزوع» أنه سيتم دمج النظام الجديد مع أنظمة المراقبة المطبقة حاليًا في المرافق السياحية الأمر الذي سيساهم في تعزيز قدرات التحكم والسيطرة ليتم بعد ذلك تطبيق هذا البرنامج في كافة المنتجعات الأخرى.

وشدد الوزير على أن مكانة مصر الرائدة في العالم تحتم عليها الالتزام بأعلى معايير السلامة والأمن في الوقت الذي يشهد فيه العالم تهديدات أمنية متزايدة يوميًا.

وأضاف: «على الرغم من امتلاكنا سجلاً مميزًا في مجال الأمن السياحي إلا أننا نسعى دومًا لضمان تأمين أعلى معايير الأمن والسلامة للسائحين الذين يرغبون في زيارة بلادنا، حيث يبقى الحفاظ على أمن زوار مصر في أعلى قائمة أولويات الحكومة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير السياحة: تخصيص 250 مليون جنيه لتعزيز الإجراءات الأمنية بالمنتجعات الرئيسية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق