أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا للمواطنين: أين دوركم؟

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، على اهتمام القيادة السياسية وقيادات الدولة بتوفير إحتياجات المواطن وتقديم الخدمة بشكل جيد، لافتا إلى أن تلك الرؤية لن تتحقق إلا من خلال العمل الجاد والإخلاص في المرحلة المقبلة.

وأضاف المحافظ، خلال لقائه مديري مكاتب الصحف والمواقع الإخبارية، الخميس، أن الفترة المقبلة ستشهد جولات مفاجئة للوقوف على المشكلات التي يتم رصدها، قائلا: «سنعمل بكل ما أوتينا من قوة لحلها»، ومشيراً إلى أن المشاكل الجماهيرية موضوعة في أولويات المحافظة.

وطالب المحافظ، المواطنين بالمشاركة في الأداء الحكومي، متابعا: «نحن نؤدى ما علينا، لكن أين دور المواطن؟»، مشددا على أن التكاتف والتعاون فقط هما الكفيلان بالنهوض والقضاء على المشكلات التي تؤرق المواطنين، ولافتا إلى أنه لن يسمح بأي فساد يحدث، وأنه ينبغي على أي مواطن لديه أية مستندات ضد أي مسؤول أن يتقدم بها فورا للنيابة العامة.

واستعرض المحافظ، خلال اللقاء عددا من الملفات الهامة بكل قطاع، مطالبا بإشراك مؤسسات المجتمع المدني في التفاعل مع القطاعات للمساهمة في حل المشكلات والعمل على تفعيل الجهود الذاتية للمواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا للمواطنين: أين دوركم؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق