عاجل

أهم الأخبار اليوم .. فى «مرسى علم» و«ميلانو»: الدماء مصرية والمتهم إيطالى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجّل قاضى المعارضات بمحكمة الغردقة، فى البحر الأحمر، أمس، نظر تجديد حبس السائح الإيطالى، المتهم بقتل مهندس بإحدى القرى السياحية بمدينة مرسى علم، بعد طلب دفاعه التأجيل لحين الاطلاع على أوراق القضية، وإحضار مترجم إيطالى لسماع أقوال المتهم، إلى جلسة السبت المقبل.

وقرر قاضى المعارضات استمرار حبس المتهم، الذى تم نقله وسط حراسة مشددة إلى محبسه، فيما تابع القنصل الإيطالى بالغردقة سير التحقيقات مع المتهم.

وكان المتهم دونى ليوناروس إيفان باسكال، إيطالى الجنسية، قد تعدى بالضرب حتى الموت على طارق أحمد عبدالحميد، وشهرته «طارق الحناوى»، المهندس بإحدى القرى السياحية تحت الإنشاء، المجاورة للقرية التى يقيم بها المتهم، اعتراضاً على منعه من نزول البحر بعد الموعد المحدد من أجهزة الأمن، وتم إلقاء القبض على السائح الإيطالى، وتحرر محضر بالحادث، وباشر المستشار أحمد فؤاد، وكيل نيابة القصير، التحقيق مع المتهم، .

يأتى ذلك فى الوقت الذى قال فيه السفير خالد رزق، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية، إن الوزارة تتابع ملابسات اختفاء المواطن المصرى عبده إبراهيم عقل، الشهير بـ«مجدى عقل»- الذى يعمل فى شركة شحن وتفريغ قاطرات تبريد للمنتجات الزراعية، بمدينة ميلانو الإيطالية، وهو متزوج، وزوجته تقيم فى مصر- من خلال التواصل المستمر مع القنصلية العامة المصرية فى ميلانو. وأضاف «رزق»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أنه لم يتم تحديد موقع المواطن المصرى حتى هذه اللحظة، وكل ما توصلت إليه السلطات هناك هو وجود خلافات بين المواطن ونجل صاحب الشركة التى يعمل بها، وأن الوزارة لن تدخر جهداً من أجل التوصل إلى حقيقة اختفاء المواطن.

من جانبه، قال أحمد شاهين، قنصل مصر فى ميلانو، إن القنصلية المصرية خاطبت مركز الشرطة الرئيسى فى ميلانو بالوثائق والمخاطبات الرسمية عن اختفاء المواطن المصرى. وأضاف، فى تصريحات، أمس، أن القنصلية قامت من خلال طرق ودية وليست رسمية بالاتصال بمستشفيات ميلانو للاستعلام عن «مجدى عقل»، لكن بعض المستشفيات قالت إنه غير موجود لديها، والبعض الآخر قالت إنها معلومات سرية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فى «مرسى علم» و«ميلانو»: الدماء مصرية والمتهم إيطالى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق