أهم الأخبار اليوم .. 150 طالبًا وطالبة سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة بجامعة الزقازيق

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، صباح اليوم الأحد، التوافد على مكتب تنسيق جامعة الزقازيق الكائن بمعامل الحاسبات بجوار مبنى رئاسة الجامعة لليوم الثاني، وذلك لتسجيل رغباتهم ضمن المرحلة الثالثة.

من جانبه، قال الدكتور شريف الجوهري مدير الإدارة العامة لشئون التعليم بالجامعة، ومدير مكتب التنسيق، أن عدد الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم ضمن المرحلة الثالثة منذ اليوم الأول وحتى الآن بلغ 150 طالبًا وطالبة فيما يواصل مكتب التنسيق بالجامعة استقباله للطلاب مع تهيئة الجو الملائم وتقديم كافة الإرشادات والمعلومات الخاصة بتسجيل الرغبات.

وأضاف «الجوهري»، أن هناك 3 معامل بكل معمل 31 جهاز حاسب آلي بإجمالي 93 جهازًا، وذلك طبقا لتوجيهات رئيس الجامعة لاستقبال الطلاب على مدار الأيام المقررة لتسجيل الرغبات من خلال تعليق «بانرات» ولوحات إرشادية للطلاب بالإضافة إلى إمداد المبني بعدد من أفراد الأمن لتنظيم الدخول والخروج فضلا عن تزويد المعامل بعدد من الإداريين والمختصين بشؤون التعليم للرد على كافة الاستفسارات بهدف التيسير على الطلاب وأولياء الأمور.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 150 طالبًا وطالبة سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة بجامعة الزقازيق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق