عاجل

أهم الأخبار اليوم .. جمارك سفاجا تحبط محاولة لتهريب كمية من الألعاب النارية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت إدارة تفتيش الركاب بجمرك سفاجا، برئاسة عبدالراضى فؤاد حسن، مدير الجمارك، بالتنسيق مع الشرطة، من ضبط محاولة لتهريب كمية من الألعاب النارية الخاصة بأعياد الميلاد بالمخالفة لقانون الأسلحة والذخائر.

ففى أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الركاب والأمتعة والبضائع الواردة من ميناء ضبا السعودى على الباخرة بوسيدن، اشتبه محمد يحيى، مشرف الصالة في الأمتعة الشخصية الخاصة بالراكب «م. أ. م»، والمشحونة بإحدى تريلات الأمتعة الشخصية الواردة من الكويت عن طريق الشحن البري.

تم تشكيل لجنة لمعاينة الطرود من محمد أبوزيد، مأمور الجمرك وعبدالعزيز سالم بالأمن الجمركى وفخرى محمد ووائل الشريعى وحسن أحمد مدير إدارة الأمن، بمعاينة الطرود تبين وجود 210 ألف من الألعاب النارية الخاصة بأعياد الميلاد ملفوفة مخبأة داخل كراتين ضمن الأمتعة الشخصية الخاصة بالراكب.

قرر الدكتور طارق العزب، رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإبلاغ الجهات المختصة والعرض على النيابة.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جمارك سفاجا تحبط محاولة لتهريب كمية من الألعاب النارية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق