أهم الأخبار اليوم .. موظفو الصناديق الخاصة ببني عبيد يحتجون على عدم صرف مرتباتهم من شهرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظَّم نحو 160 موظفا من العاملين على حساب الصناديق الخاصة، برئاسة مركز ومدينة بني عبيد بالدقهلية، الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مكتب رئيس المركز، احتجاجا على عدم صرف رواتبهم من شهرين، وعدم ضم علاوة الدرجة منذ 3 شهور.

وافترش المحتجون الأرض وسلالم ديوان عام المركز، وطالبوا بتدخل الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، لصرف مرتباتهم، خاصة أنهم يستعدون حاليا لاستقبال عيد الأضحى.

وقال أحد المحتجين: «نحن مثبتون على حساب الصناديق، وجميعنا مكلفون بأعمال وتوقيعنا بالبصمة في رئاسة المركز، وحالنا ثابت منذ 8 سنوات، وفوجئنا بوقف صرف مرتباتنا منذ شهرين ورفض رئيس المدينة استقبالنا».

وأضاف: «بعضنا ارتضى العمل بوظيفة (خدمات معاونة) بعد أن وافقوا على إلغاء مؤهلاتهم والتثبيت على الدرجة السادسة حتى يجدوا عملا شريفا، وكل شهر تحدث المشاكل بسبب تأخر الصرف، حيث توقفوا من قبل عن دفع الرواتب لمدة 3 شهور، وحدثت مشاكل وبعدها تم التراضي على أن يتم الانتظام في سداد المرتبات مع التغاضي عن مرتبات الشهور الثلاثة، ووافقنا على ذلك أما الآن في ظل ارتفاع الأسعار فلا نقدر أن نفرط في جنيه واحد، ونحتاج مرتباتنا حتى يأكل أولادنا ونسدد التزاماتنا، وعندما اعترضنا قرر رئيس مجلس مدينة بني عبيد نقل 24 منا إلى الوحدات المحلية بالقرى، بعدما اتهمنا بالشغب وكل ما فعلناه أننا طالبنا بمرتباتنا».

وقال مصدر مسؤول بمجلس مدينة بني عبيد إنه يتم صرف رواتب جميع هؤلاء الموظفين من صندوق النظافة، ويتم الاستعانة بالمحافظة في حالة عدم كفاية المبالغ الموجودة بالصندوق، وتم مخاطبة المحافظة أكثر من مرة ولم ترد علينا أو توفر مرتباتهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. موظفو الصناديق الخاصة ببني عبيد يحتجون على عدم صرف مرتباتهم من شهرين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق