أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية: عمارات المجمع التعليمي جاهزة لاستقبال فرق مهرجان الفنون الشعبية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية إن عمارات المجمع التعليمي بمنطقة عز الدين بالطريق الدائري جاهزة لاستقبال وفود مهرجان الإسماعيلية الدولي الثامن عشر للفنون الشعبية.

وأكد في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» خلال تفقده واللواء محمد على مدير أمن الإسماعيلية الانتهاء من تجهيزات المعيشة وأماكن أقامة الوفود والفرق الأجنبية المشاركة في فعاليات دورة مهرجان الإسماعيلية الدولي الثامن عشر للفنون الشعبية لهذا العام والمقرر له خلال الفترة من 21 إلى 26 من شهر أغسطس الجاري والذي تشارك به عدد 23 فرقة فنون شعبية منها 15 فرقة أجنبية تمثل 14 دولة عربية وأجنبية وعدد 7 فرق محلية مصرية تمثل أقاليم مصر لتقدم فنونها المختلفة على مسارح الإسماعيلية وشوارعها لمدة خمسة ليالىي.

وكشف عن أشراف وزارة الداخلية مباشرة على جميع أعمال التأمين الخاصة بانتقالات الفرق والعروض على مدار الأربع والعشرين ساعة خلال أيام المهرجان .

.وخلال الجولة تم الاطمئنان على الانتهاء من تنفيذ كافة الاجراءات والاستعدادات اللازمة لاستضافة أعضاء الوفود المشاركة وتفقد غرف الاقامة والحمامات والمطاعم والكافتيريا وحمام السباحة .

وأكد المحافظ خلال جولة تفقدية للاطمئنان على الانتهاء من تنفيذ كافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة لاستضافة أعضاء الوفود المشاركة على توفير كافة سبل الراحة وجميع الاحتياجات لضيوف المهرجان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية: عمارات المجمع التعليمي جاهزة لاستقبال فرق مهرجان الفنون الشعبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق