أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ: إنشاء مصنع «الرمال السوداء» خلال 30 شهرًا.. والإنتاج يبدأ في 2020

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحث اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، الإثنين، آليات إنشاء مصنع فصل الرمال السوداء بالبرلس مع اللواء الدكتور أشرف سلطان رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للرمال السوداء.

قال محافظ كفرالشيخ، إنه سيتم إنشاء السور الخارجي لمصنع فصل الرمال السوداء لمنطقة البرلس بشمال المحافظة على مساحة 80 فدانًا، والبدء في أعمال الرصف بعد عطلة عيد الأضحى المبارك مباشرة.

وأكد المحافظ أن تنفيذ المشروع 30 شهراً يدخل الإنتاج الفعلى قبل 2020، وهو المصنع الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، ونستهدف من خلاله نقل الصناعات القائمة على عناصر الرمال السوداء والخبرات في هذا المجال من الدول الأجنبية إلى مصر.

من جانبه، قال اللواء أشرف سلطان إن نجاح المشروعات أحد عواملها الرئيسية هي التنمية المجتمعية، وسيكون للمشروع الفضل في تنمية القرى المحيطة، ودرسنا جميع المعوقات والتخوفات ونماذج حماية الشواطىء مع محافظة كفرالشيخ بإعتبارها شريك أساسى ومساهم في الشركة المصرية للرمال السوداء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ: إنشاء مصنع «الرمال السوداء» خلال 30 شهرًا.. والإنتاج يبدأ في 2020 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق