أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسوان يأمر بتشديد الرقابة على العائمات استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، الثلاثاء، رفع درجة الاستعداد بمختلف الإدارات والمديريات والمواقع الخدمية على مدار أيام العيد، مكلفا المسؤولين ورؤساء المراكز والمدن بالمتابعة المستمرة والتنسيق مع غرفة العمليات بالمحافظة لتوفير الخدمات وانتظام سير العمل طوال أيام العيد، وإعداد تقرير يومي من أجل متابعة وتلبية كل مطالب المواطنين.

وطالب حجازي بتشديد الرقابة على العائمات في مجرى نهر النيل، والتأكد من صلاحيتها الفنية وتوفيرها لكل احتياطات الأمن والسلامة الكافية ضد الحرائق وغيرها من الحوادث الطارئة، موجها رؤساء المدن والمراكز بضرورة تشكيل غرفة عمليات بكل مركز ومدينة لزيادة المتابعة المستمرة لتوفير مطالب واحتياجات المواطنين خلال أيام العيد، مع التأكيد على تشكيل فرق للطوارئ بمرافق المياه والكهرباء والصرف الصحي، بالإضافة إلى التنسيق مع الأوقاف والأمن لتحديد أماكن ساحات صلاة العيد مع اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لرفع مستوى النظافة وإزالة التعديات والإشغالات من مختلف الشوارع والأحياء السكنية وكل أماكن التجمعات والحدائق العامة للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي الذي يليق بمكانة أسوان السياحية خلال عيد الأضحى.

ووجَّه المحافظ مدير عام التموين بضرورة التنسيق مع الشركات المختصة لتوفير احتياجات المحافظة من اللحوم البلدية، وطرح كميات من اللحوم الحية للخراف بأسعار مناسبة، وأيضا طرح اللحوم الضاني المذبوحة المجمدة، فضلا عن طرح كميات من اللحوم السودانية حتى يتسنى معه تلبية كل الاحتياجات والمطالب الجماهيرية من هذه السلع الحيوية، علاوة على توفير السلع الاستهلاكية الأخرى من الأرز والدقيق والسكر لتحقيق التوازن المستهدف في الأسعار، مع إيقاف الإجازات للعاملين بالمديرية ومباحث التموين خلال أيام العيد، للقيام بتشديد الرقابة التموينية وتنظيم حملات مكثفة على المخابز البلدية والأسواق والمخازن لضمان توافر كل السلع بالمواصفات والجودة المطلوبة، والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسوان يأمر بتشديد الرقابة على العائمات استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق