أهم الأخبار اليوم .. «المرأة للإرشاد»: برنامج مجاني لرفع الوعي القانوني للفئات المهمشة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية، الثلاثاء، عن بدء برنامج المساعدة القانونية بالتجوال داخل محافظتي الدقهلية والغربية من خلال العيادة القانونية المتنقلة وذلك لمساعدة الفئات المهمشة والمستضعفة والفقيرة.

وقال رضا الدنبوقي، المحامي الحقوقي، ومدير مركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية، إن العيادة القانونية تقوم بتقديم المساعدة القانونية المجانية ورفع الوعي القانوني بالحقوق والواجبات والإجراءات وتنظيم حملات المدافعة عن الفئات الضعيفة في مجال الإصلاح التشريعي وتيسير الإجراءات أو تعديلها وقانون مكافحة التمييز.

وأشار «رضا»، في تصريح له، إلى أن تلك الحملة تأتي تفعيلا لنص الماده 161 مكرر من قانون العقوبات والماده 53 من الدستور المصري، فيما ذكر أشرف محمد، مدير برنامج المساعده القانونية بالمركز، أن كافة خدمات العيادة القانونية وبرنامج المساعدة مجانية وتأتي لتخفيف الأعباء المالية عن كاهل المواطنين وللمساعدة في نشر ثقافة التطوع وتحقيقا لرؤية رئيس الجمهورية في الاهتمام بمحدودي الدخل وخصصت الحملة أرقام ساخنة لسهولة التواصل وهي 01011189178- 01005707379- 01226489414.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «المرأة للإرشاد»: برنامج مجاني لرفع الوعي القانوني للفئات المهمشة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق