عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا: افتتاح محطة مياه بني عامر بالعدوة بتكلفة 100 مليون جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن عصام البديوي، محافظ المنيا، الثلاثاء، بدء دخول محطة مياه بني عامر بمركز ومدينة العدوة الخدمة، بعدما أعطى الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، إشارة البدء للعمل بالمحطة، خلال زيارته لمحافظة المنيا أمس وافتتاح عدد من مشروعات مياه الشرب.

وقال المحافظ، خلال لقائه المهندسة إيمان على، رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، الثلاثاء، إن المحطة تقام على مساحة 4 أفدنة بتكلفة استثمارية تصل إلى 100 مليون جنيه لتعمل بطاقة 26.م3/ يوم، وتخدم نحو 130 ألف نسمة من قرية بني عامر و12 قرية تابعة لها.

وناقش المحافظ الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحي بمراكز وقرى المحافظة، للوقوف على ما تم الانتهاء منه والمعوقات التي تتسبب في تأخر نسب التنفيذ ووضع آليات لتلافي تلك المشكلات والتسليم في الموعد المحدد.

وكلف المحافظ رئيس الفرع بسرعة استكمال أعمال الصرف الصحي بمركزي سمالوط ومطاي، وعرض الموقف الحالي ونسب التنفيذ، كما ناقش عددا من المعوقات والمشاكل التي تواجه مشروعات الصرف الصحي بالمركزين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا: افتتاح محطة مياه بني عامر بالعدوة بتكلفة 100 مليون جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق