أهم الأخبار اليوم .. ضياء رشوان يكشف سبب ارتجال الرئيس السيسي في الأمم المتحدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن مصر حققت أعلى درجة من النجاحات على المستوى الدولي خلال السنوات الماضية، بفضل سياسات الرئيس عبدالفتاح السيسي وانفتاحه على الخارج.

وأضاف رشوان- خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «cbc»- أن الرئيس السيسي حرص على التوجه شرقًا لتدعيم العلاقات مع روسيا والصين، بالإضافة إلى تعزيز أوجه التعاون مع الولايات المتحدة والدول الأوروبية.. موضحا أن ارتجال الرئيس السيسي، خلال كلمته التي ألقاها خلال أعمال الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، جاء إيمانًا بالقضية الفلسطينية ودور مصر تجاه حفظ السلام بمنطقة الشرق الأوسط.

ولفت رئيس الهيئة العامة للاستعلامات إلى أن الرئيس السيسي دعا المجتمع الدولي خلال خطابه أيضا لمعالجة شاملة ونهائية للقضية الفلسطينية بضمان القرارات الشرعية الأممية، في إقامة دولة فلسطينية على حدود 1967.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضياء رشوان يكشف سبب ارتجال الرئيس السيسي في الأمم المتحدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق