عاجل

أهم الأخبار اليوم .. نواب بني سويف يحررون «شهادة حق» لصالح وكيل التعليم الموقوف عن العمل

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرسل عددًا من أعضاء مجلس النواب بمحافظة بني سويف، خطابًا للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بعنوان «شهادة حق» عن إنجازات ونجاحات «ثروت عبدالعزيز» وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، خلال فترة توليه المسؤولية قبل قرار المحافظ المهندس شريف حبيب، بإيقافه عن العمل وتحويله للنيابة الإدارية.

وأكد النواب، في خطابهم، الذي حصلنا على صورة منه، أن وكيل الوزارة أدى دوره في عمله بكل دقة وتفاني وإخلاص وكانت له بصمات إيجابية وإنجازات واضحة على أرض الواقعة منها ما هو على مستوى المحافظة وبعضها على مستوى الجمهورية.

وتزيل الخطاب بتوقيع 13 نائبًا، هم: عاطف عبدالجواد ومحمود أبوعزوز وعبدالله على مبروك وحسام العمدة وميرفت ميشيل وعصام خلاف ومجدي بيومي وعلى بدر ومحمد كساب وعلى ابودولة وبدوى النويشي وعبدالحكيم مسعود وعبدالرحمن برعي، بالإضافة لكل من: مصطفي الديب، نقيب المعلمين بالمحافظة ونعيم حماد، رئيس مجلس الأمناء وهانى اباظة، وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب «طالبوا جميعهم بالإبقاء على وكيل الوزارة في منصبه».

يُذكر أن محافظة بني سويف، كانت قد أعلنت، في 22 من أغسطس الماضي، عن قرار المحافظ المهندس شريف حبيب، بإيقاف ثروت عبدالعزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عن العمل وإحالته للنيابة الإدارية، بناءًا على ما انتهت إليه اللجنة التي شكلها المحافظ لفحص ملف بعض المدارس الخاصة والمنتهى إلى وجود بعض المخالفات المتعلقة بإضافة مباني أو زيادة أعداد المقبولين بهذه المدارس بالمخالفة للقانون والقرار الوزاري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نواب بني سويف يحررون «شهادة حق» لصالح وكيل التعليم الموقوف عن العمل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق