أهم الأخبار اليوم .. فتح موقع التنسيق الإلكتروني بجامعة الفيوم اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم، أن موقع التنسيق الإلكتروني سيفتح، الأربعاء، للطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات الحقوق والتربية الرياضية بجامعة الفيوم.

جاء ذلك خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المجلس القومي للمرأة «المرأة صانعة السلام.. معاً ضد التطرف والإرهاب»، بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية .

وأوضح أن جميع طلاب الثانوية العامة لعام 2016/2017 يمكنهم التقدم للتنسيق، وأن التقديم ليس مجرد تحويل من الكليات المناظرة، وأضاف أن الكليات متاح الالتحاق بها لكل من هو حاصل على المجموع المحدد كحد أدني للالتحاق بالكلية.

وأشار «حمزة»، أن الإثنين المقبل تستضيف جامعة الفيوم اجتماع لجنة قطاع التربية الرياضية لأخذ أخر إجراءات إنشاء الكلية بالجامعة، مشيراً أن المحافظة قامت بتوفير المدينة الرياضية بدمو للطلاب لمدة أربع سنوات حتى إنشاء المدينة الرياضية الخاصة بالجامعة وذلك من أجل عدم تأخير قرار إنشاء الكلية لمدة أربع سنوات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فتح موقع التنسيق الإلكتروني بجامعة الفيوم اليوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق