أهم الأخبار اليوم .. إحالة 8 مديرين مدارس للتحقيق واستبعاد 5 من مناصبهم في أسوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، إحالة 8 مديرين مدارس للشؤون القانونية واستبعاد 5 آخرين من مناصبهم وعودتهم إلى وظائفهم الأصلية، ولفت انتباه 5 آخرين بضرورة إزالة السلبيات التي تم ملاحظتها قبل بدء الدراسة.

وكانت جولة اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، ومختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، كشفت عن وجود قصور في العديد من المدارس قبل بدء العام الدراسى حيث تم ملاحظة بعض السلبيات بالمدارس الخاصة بعدم النظافة بالفصول ودورات المياه، ومدارس لم تقم بأعمال الصيانة الخاصة بالكهرباء مما ترتب عليه عدم وجود اضاءة ومراوح كافية بالفصول بالإضافة إلى عدم صيانة بعض مقاعد وصنابير مياه، وأن معظم أشجار المدارس لم تقلم، ومعظم المدارس بها آثار خيوط العنكبوت الكثيفة بأسقفها بعض المدارس لم تدهن بواباتها بعلم مصر، كما أن هناك مدارس لم تقم بتغيير الاعلام القديمة وبعض المدارس لم تتخلص من الرواكد الموجودة أعلى الاسطح وأسفل الدرج.

ووجه وكيل الوزارة، مديرى الإدارات بضرورة تكثيف لجان المتابعة على المدارس واهمية المتابعة الشخصيىة منهم لما تم رصده من سلبيات خلال جولة المحافظ، خاصة إنه سبق له التنبيه خلال الاجتماعات بأهمية المتابعة المستمرة للمدرسة والتأكد من جاهزيتها قبل بداية الدراسة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إحالة 8 مديرين مدارس للتحقيق واستبعاد 5 من مناصبهم في أسوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق