أهم الأخبار اليوم .. نقابة الصحفيين تدين قرار «مهرجان الجونة» بمنع الصحفيين من حضور حفل الإفتتاح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعربت نقابة الصحفيين عن إدانتها قرار إدارة مهرجان الجونة بمنع الصحفيين من حضور حفل افتتاح المهرجان.

وقال محمود كامل، رئيس اللجنة الثقافية بمجلس النقابة، في تصريح صحفي، إن ما حدث من إدارة مهرجان الجونة السينمائي أمر مرفوض وغير مبرر، بعد أن تم منع الصحفيين من حضور حفل الافتتاح، مضيفا «سيدفع المهرجان من اسمه وقيمته ثمنا كبيرا، المهرجان بلا صحفيين لا قيمة له».

وأضاف: «تواصلت مع عدد من الزملاء في الجونة وتقدير الموقف متروك لهم، والنقابة جاهزة لمساعدة الزملاء على العودة إلى القاهرة فورا».

وأكد أنه تم إبلاغ الزملاء باستعداد النقابة لتوفير وسائل مواصلات لعودتهم إلى القاهرة في حالة اتفاقهم على قرار مقاطعة المهرجان بشكل كامل، لإيصال رسالة قوية بأنه لا أحد يستطيع التحكم في الصحفيين بأمواله، لافتا إلى أن النقابة حريصة على الحفاظ على كرامة أعضائها.

وأوضح رئيس اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين أن مجلس النقابة سيبحث الرد المناسب على ذلك القرار غير المسؤول من قبل إدارة المهرجان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نقابة الصحفيين تدين قرار «مهرجان الجونة» بمنع الصحفيين من حضور حفل الإفتتاح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق