أهم الأخبار اليوم .. «حماية المستهلك» يبث رسائل إذاعية لتوعية المواطنين بحقوقهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، عن توقيع بروتوكول تعاون بين الجهاز وشركة راديو النيل للإنتاج الفني، لبث حلقات ورسائل توعية تتناول عددا من النصائح والتحذيرات لتوعية المستهلكين بثقافة الترشيد ومواد قانون حماية المستهلك رقم 67 لسنة 2006 والتعديلات المقترحة عليه.

وقال يعقوب، في تصريحات صحفية، السبت، إن البروتوكول يهدف إلى إعداد الجهاز الرسائل والنصائح التي تعرض نموذجا من المواقف الحياتية اليومية للمستهلكين خلال شرائهم لاحتياجاتهم من السلع والخدمات، ويتم خلالها التعرض لبعض المواقف والممارسات السلبية التي قد تنشأ بالأسواق وكيفية مواجهاتها بعد التعرف على حقوقهم التي كفلها القانون، وتم التوافق على توقيع البروتوكول مع شركة راديو النيل المالكة للمحطات الإذاعية «شعبي، وميجا، وهيتس، ونغم».

وأشار رئيس الجهاز إلى أنه تم على هامش توقيع البروتوكول توزيع الجوائز الخاصة بالمسابقة الرمضانية للجهاز خلال شهر رمضان «عائلة الأستاذ عارف»، والتي تم إذاعتها على الراديو، لافتا إلى أن الجهاز يتعاون مع المحطات الإذاعية في بث رسائل تدور حول قانون حماية المستهلك وتعبر عن دور الجهاز في تطبيقه والتأكيد على استبدال واسترجاع السلع المعيبة أو الحصول على خدمة لا يشوبها نقص أو عيب ومكافحة الإعلانات المضللة، وتفعيل البروتوكول هو تحقيق المشاركة الفعالة مع جمهور المستهلكين على اختلاف أعمارهم وثقافتهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «حماية المستهلك» يبث رسائل إذاعية لتوعية المواطنين بحقوقهم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق