أهم الأخبار اليوم .. الآلاف يشيعون جنازة شهيد كمين الماسورة في مسقط رأسه ببلقاس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شيع الآلاف من أهالي مركز بلقاس بالدقهلية، السبت، جنازة الشهيد المجند محمد شوقي محمد البدري، 23 سنة، بكالوريوس تجارة، والذي استشهد في سيناء بعد استهداف إرهابيين لكمين الماسورة في رفح بشمال سيناء.

وصل الشهيد في سيارة إسعاف والتف الجميع حولها، يحاول أن ينال شرف لمس جثمانه، وانطلقت تكبيرات الشباب «الله أكبر الله أكبر» والتفوا حوله حتى دخل مسجد منطقة «وابر النور»، وخرج الجثمان ملفوفا في علم مصر وصلوا عليه صلاة الجنازة.

شارك في الجنازة اللواء أحمد رأفت، رئيس مركز ومدينة بلقاس، وعدد من أعضاء مجلس النواب، والعميد عماد المرجومي، مأمور مركز بلقاس، والعميد محمد رجب، قائد اللواء الثامن مدرع، ومرافق جثمان الشهيد، والرائد إبراهيم الطنبولى، مكتب المستشار العسكري بالدقهلية، والملازم أول محمد عبدالعليم، من اللواء 135 كتيبه الدبابات.

ورفع أهالي المدينة صور الشهيد خلال الجنازة، ورددوا هتافات «يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح»، و«يا شهيد اتهنا اتهنا واستنانا على باب الجنة»، و«لا إله إلا الله والإرهاب عدو الله»، وأصر زملاؤه على حمل الجثمان حتى مقابر القرية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الآلاف يشيعون جنازة شهيد كمين الماسورة في مسقط رأسه ببلقاس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق